+91-7448034463
English

علاج الخلايا الجذعية لالتهاب الشعب الهوائية / الربو

اسأل استفسارك

ما هو الربو؟

Stem Cell Treatment for Bronchitis / Asthma

إن ظاهرة الربو الرئيسية هي التهاب الجيوب الأنفية وتشمل الأعراض المعينة: التهاب الجيوب الأنفية ، التهاب الشرايين ، التهاب الجينات والتهاب الجيوب الأنفية ، يثق في نوع الجيوب الأنفية المشمول في الإجراء الالتهابي. هذا الانهيار الجيوب الأنفية ينمو التهاب الجيوب الأنفية لعموم والذي هو نتيجة للالتهاب وتهيج في جميع الجيوب الأنفية. من الأعراض الرئيسية لالتهاب الجيوب الأنفية هو احتقان الأنف ، والذي عادة ما يصبح مشكلة كبيرة وصعبة. السبب الأكثر شيوعًا لالتهاب الجيوب الأنفية الحاد هو التهابات الجهاز التنفسي الحادة (ARI) وفيروسات الأنف والمكورات العنقودية وفيروس الأنفلونزا والفيروسات الغدية وغيرها من مسببات الأمراض. لكن ماذا تعرف عن علاج الخلايا الجذعية الوسيطة؟

قد تكون صعوبات التهاب الجيوب الأنفية الحاد بمثابة عمل مزمن يؤدي إلى تفاقم سريع ، والذي قد يتولد في نمو الحساسية. على مدى العقود القليلة الماضية ، كان هناك قفزة حادة ملحوظة في انتشار الحساسية. يوجد اليوم خمسة أنواع فرعية من تفاعلات فرط الحساسية ، ومن بينها نتيجة واحدة للاستجابة المناعية المفرطة الحساسية.

تحدث الحساسية عند دخول البروتين الغريب ـ وهو مادة مسببة للحساسية ـ إلى الجسم مما يتردد في استجابة مناعية دفاعية. صدمة الحساسية ، التهاب الأنف الحركي الوعائي ، مجرى البول ، مجموعة زائفة ، الوذمة الوعائية كلها نتيجة لرد الفعل التحسسي. المرض الالتهابي الكبير والعام هو الربو القصبي الذي ينتج عن فرط النشاط القصبي. الآلية البدائية للمرض هي تضييق الشعب الهوائية أثناء نوبة الربو ، تليها نوبات من ضيق التنفس ، وفي الحالات الشديدة ، نمو حالة الربو.

ما هي أسباب الربو؟

الكبد عبارة عن عضو متعدد المهام يلعب دورًا في الهضم وعوامل الشفاء وصنع الأحماض الأمينية ومراقبة نسبة السكر في الدم والكوليسترول وتجلط الدم والدهون وزيادة نمو خلايا الدم الحمراء ، وإزالة النفايات ، خاصةً عمليات الكشف السامة واستخدامها. من الأدوية إلى مكوناتها المحفزة.المواد الغريبة تدخل الجسم.

تلتقط خلية تقديم المستضدات المواد الغريبة وتعرض حلقاتها ، من خلال مستقبلات MHC. تقوم الخلية المؤدية للمستضد المنشط بالتجوال إلى العقدة الليمفاوية المجاورة. المواد الأجنبية تدخل الجسم.

يتم تنشيط الخلايا التائية وتشخيص مسببات الحساسية. أنها تعطي الاتجاه للخلية T للتمييز إلى الخلية Th2. المواد الأجنبية تدخل الجسم.

عندما تدخل المادة الغريبة إلى الجسم ، فإنها تعلق على IgE ، الموجود على سطح الخلية ، مما يؤدي تدريجياً إلى تجمع المستقبلات مما يؤدي بالخلايا إلى إطلاق وسطاء مسبقة التشكيل. الهستامين هو واحد من هؤلاء الوسطاء الذين يقودون العلامات الخمسة للالتهاب شديد الحساسية: التهاب ، ألم ، حكة ، حرارة ، واحمرار. IL-4 هو وسيط آخر ، يؤدي إلى تقسيم المزيد من خلايا B إلى خلايا بلازما وتطوير IgE وبالتالي تستمر الدورة الخطرة.

لذلك من الضروري ، في أقرب وقت ممكن ، تحقيق نظافة بؤر العلاج المزمن للأمراض من التهاب الجيوب الأنفية الحاد والمزمن ، وهذا صعب العلاج من خلال العملية التقليدية. من المأساوي أن علاج الأمراض والربو بالطرق التقليدية في الوقت الحاضر غير مؤهل أيضًا دون علاج الخلايا الجذعية. تمنح أحدث التقنيات الحالية علاجًا مزدهرًا لهذا الاضطراب والتهاب الجيوب الأنفية والحالة الربو والحساسية. تم تطبيق هذه العملية بشكل مزدهر في الممارسة العملية الرائدة في عيادة علاج الخلايا الجذعية ميد أكسيس.

ما هي أعراض الربو؟

  • مشكلة في النوم بسبب ضيق التنفس أو السعال أو الصفير
  • ضيق في التنفس
  • ضيق الصدر أو الألم
  • صوت صفير أو صفير عند الزفير (الصفير هو علامة شائعة على الربو عند الأطفال)
  • نوبات السعال أو الصفير المعقدة بسبب فيروس الجهاز التنفسي ، مثل البرد والانفلونزا

تشمل الدلائل على أن الربو معقد على الأرجح:

  • علامات الربو والأعراض التي هي أكثر تواترا ومزعجة
  • الحاجة إلى استخدام جهاز الاستنشاق السريع في كثير من الأحيان
  • زيادة صعوبة التنفس (قابلة للقياس باستخدام مقياس تدفق الذروة ، وهو جهاز يستخدم للتحقق من مدى جودة عمل رئتيك)

ما هي العلاجات المتاحة للربو؟

تكمن قاعدة علاج الخلايا الجذعية الوسيطة في حافز الجهاز المناعي. على حد سواء تحت علاج الربو القصبي الحاد ، فإن العلاج بالخلايا الجذعية يدعم تنشيط أنسجة الرئة ، التي تتجه إلى الاستنزاف المذهل في انتشار الفاشيات ومداها وتوقف نوبات الربو. العلاج بالخلايا الجذعية في المرضى الذين يعانون من الربو يثير تحديا للأمراض المعدية والبرد يقلل من حدوث تفاقم. أنه يقلل من الحساسية للكيان للأجانب التي تنطوي على وبر الحيوانات ، والأطعمة ، وغبار المنزل ، وحبوب اللقاح.

الخلايا الأصل للجسم هي خلايا جذعية ذاتي للبالغين. أثناء علاج الربو ، ستؤخذ الخلايا الجذعية من المريض نفسه من النخاع العظمي أو الأنسجة الدهنية ثم يتم إنجازها في المختبر المناسب. بعد الحصول على العديد من الخلايا ، يتم تنفيذها في جسم المريض من خلال الوريد. الخلايا الجذعية هي خاصية حصرية ، يمكنها التمييز في أي خلية أخرى. وهي ضرورية لاستحثاث التغيرات في ظهور أنسجة الرئة ، وسيبدأ العلاج المناسب في العلاج.

طورت ميد أكسيس برنامج العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الحالات المختلفة. خلال علاجنا للخلايا الجذعية ، يستقبل كل مريض 200 - 300 مليون خلية جذعية. لا تغطي كمية الخلايا الجذعية الخسائر اليومية فقط بل تتجاوزها مليون مرة. وبالتالي ، فإن مصدر الخلايا الجذعية التي فقدت عمليا لمدة 15-20 سنة ، يتم استردادها واستعادتها. بعد ضخ الخلايا الجذعية لدينا ، يتم تجديد أعضاء مختلفة ، وتجدد لأن الخلايا الجذعية الجديدة والفعالة تحل تماما محل الخلايا القديمة والتالفة.

هل العلاج بالخلايا الجذعية آمن للربو؟

العلاج بالخلايا الجذعية أكثر أمانًا بنسبة 100٪ لعلاج الربو. مفيدة جدا وقوية من الطب الوباثي. العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الربو (التهاب الشعب الهوائية) في الهند آمن للغاية وفعال من قبل أفضل طبيب للربو في الهند.

هو علاج الخلايا الجذعية لعلاج الربو؟

يمكن علاج الربو بشكل فعال للغاية بمساعدة علاج الخلايا الجذعية لمرض التهاب الشعب الهوائية في الهند. يستخدم العلاج بالخلايا الجذعية خلايا جسم المريض أو علاج الخلايا الجذعية الجنينية لعلاج الربو. يتم خلط المرضى حول بعض الأسئلة مثل أين يمكنني الحصول على علاج للخلايا الجذعية الربو؟ الجواب البسيط موجود في الهند يوجد أفضل مركز للخلايا الجذعية لعلاج الخلايا الجذعية لعلاج الربو ، وأفضل علاج لعلاج التهاب الشعب الهوائية في الهند ، تتوفر أفضل مراكز علاج الخلايا الجذعية في الهند.

هل تمتلك الهند أفضل مركز للخلايا الجذعية للربو؟

  • تقديم أفضل تجربة ضيافة في الهند ، والتي هي وفقًا للمعايير الدولية وفريق خبراء العلاج بالخلايا الجذعية وفقًا لمعايير مهنية دولية تضمن أفضل علاج للخلايا الجذعية للمرضى.
  • ميد أكسيس هي موفر الحياة الصحية وتحسين مستويات المعيشة للمرضى من خلال توفير العلاج بأسعار معقولة منخفضة التكلفة للخلايا الجذعية في الهند ، وأفضل مرفق العلاج مع المعايير الدولية ، وجو عائلي.

ما هي معدلات نجاح الربو؟

بعد العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الربو ، يحصل المريض على تغييرات كبيرة ونتائج ممتازة. حتى الآن ، لاحظنا أن حوالي 80 ٪ من مرضى التهاب الشعب الهوائية الذين عولجوا باستخدام العلاج بالخلايا الجذعية أظهروا نتائج محسنة بشكل جيد مثل التوقف التام في تطور الربو. تجديد التنفس المعزز Alveoli ، تبادل أفضل للهواء ، لا حاجة إلى موسعات الشعب الهوائية العادية ، وظائف التنفس المكررة ، تحسين نمط التنفس ، تحسين التحكم في السعال ، إلخ.

التغييرات بعد العلاج بالخلايا الجذعية

  • انخفاض مشكلة النوم بسبب ضيق التنفس أو السعال أو الصفير
  • تقليل ضيق التنفس
  • انخفاض ضيق الصدر أو الألم
  • قلل من صوت الصفير أو الصفير عند الزفير (الصفير علامة شائعة على الربو عند الأطفال)
  • انخفاض السعال أو هجمات الصفير التي تعقد من قبل فيروس الجهاز التنفسي ، مثل البرد والانفلونزا
  • انخفاض علامات الربو والأعراض التي هي أكثر تواترا ومزعجة
  • انخفاض الحاجة إلى استخدام جهاز الاستنشاق السريع في كثير من الأحيان
  • صعوبة في التنفس (قابلة للقياس باستخدام مقياس تدفق الذروة ، وهو جهاز يستخدم للتحقق من مدى جودة عمل رئتيك)

انخفاض تكلفة علاج الربو بالخلايا الجذعية في الهند

تكلفة علاج الخلايا الجذعية للربو عملية معقدة للغاية. نظرًا لأنه لا يتم التحكم في السعر في معظم أنحاء العالم للعلاج بالخلايا الجذعية ، فإن الناس من جميع أنحاء العالم يفضلون الهند لأنها أصبحت رائدة السياحة الطبية للعلاج بالخلايا الجذعية بأسعار معقولة. تكلفة العلاج في الهند أقل بكثير مما ستكلفه في نصف الكرة الغربي ، إلى جانب فترة الانتظار والتكلفة اللوجستية الباهظة.

تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية للشيخوخة في البلدان الأوروبية الأخرى يكلف تقريبا. 25000 - 30،000 دولار. ولكن في الهند ، سيكلفك ما يقرب من 70 ٪ إلى 80 ٪ أقل من ذلك.

تتراوح تكلفة الخلايا الجذعية للربو في الهند بين 6500 دولارًا أمريكيًا - 8000 دولار أمريكي مع السكن + الغذاء + اللوجستيات المحلية + التحقيقات + الأدوية + العلاج بالخلايا الجذعية + جميع المتطلبات الأساسية الأخرى.

يعتمد العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الربو في الهند على عدة عوامل مثل نوع علاج الخلايا الجذعية ، ونوع الخلايا الجذعية ، ونوع الخلايا ، وعدد الخلايا الجذعية المطلوبة ، والإقامة في المستشفى ، وتحقيقات ما قبل العلاج ، إلخ.

يعد العلاج بالخلايا الجذعية منخفض التكلفة لعلاج الربو في الهند عاملاً يعطي الأمل الجديد للمرضى الذين يحتاجون إلى علاج بالخلايا الجذعية. تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند منخفضة التكلفة بشكل كبير ، ولكن الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات تتصدر المعايير الطبية الدولية وأحدث التقنيات في أفضل مركز للخلايا الجذعية لعلاج الربو في الهند.

لماذا تختار ميد أكسيس لعلاج الربو في الهند؟

ميد أكسيس لديه مهنة ممتازة وناجحة وخبرة واسعة في علاج مثل هذه الظروف مع نتائج ممتازة. نحن مجهزون تجهيزًا جيدًا بأحدث تكنولوجيا الخلايا الجذعية وفريق من خبراء وأطباء الخلايا الجذعية. نحن دائما نبقي أنفسنا محدثين بأحدث الأبحاث والدراسات في مجال العلاج بالخلايا الجذعية ، ونعمل على تحسين مهاراتنا ومعرفتنا باستمرار. هذا هو السبب في أننا واحد من مراكز علاج الخلايا الجذعية الرائدة في الهند.

مزايا العلاج بالخلايا الجذعية في ميد أكسيس:

  • صفر الآثار الجانبية والرفض الحرة
  • صفر مخاطر الحساسية أو المناعة
  • لا يوجد خطر من الأمراض المعدية
  • لا مضاعفات الأورام
  • الحد الأدنى من البقاء في المستشفى
  • نتائج طويلة الأمد

لدينا حزمة تشمل:

  • طبيب متخصص في الخلايا الجذعية أثناء العلاج
  • ممرض أو ممرض منفصل مخصص للمريض الذي ينزله المستشفى.
  • غرفة ديلوكس بمقعد واحد في جناح خاص في المستشفى حيث يمكن للمضيف البقاء أثناء فترة العلاج للحفاظ على درجة عالية جدًا من البيئة الخالية من النظافة والرائحة
  • توفير الغذاء للمريض (موصى به من قبل الطبيب)
  • طعام مقدم الرعاية أثناء الإقامة (للمرضى الدوليين فقط)
  • مترجم

أيضا ، تدرج في العلاج

  • رسوم التشاور
  • زيارات الطبيب
  • رسوم التمريض
  • العلاج الطبيعي (حسب التوصية)
  • رسوم غرفة الاسترداد / وحدة العناية المركزة / الاسترداد
  • فيما يلي دراسة المختبر الأساسي حسب القائمة:
    • تهم الدم كاملة
    • تحليل البول الروتيني
    • اختبارات وظائف الكبد
    • اختبارات وظائف الكلى
    • سكر الدم (عشوائي)
    • اختبار لفيروس نقص المناعة البشرية ، HBV ، HCV والزهري
    • ECG
    • الصدر بالأشعة السينية
    • التخثر الشخصي

أسئلة وأجوبة -

العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الربو يعمل بشكل جيد للغاية لعلاج الربو علاج الخلايا الجذعية لمرض الربو في الهند مفيد للغاية لأنه يجدد كيس الهواء من أجل الوظيفة الفسيولوجية الطبيعية للتنفس.

العلاج بالخلايا الجذعية لأمراض الرئة في الهند المعروف أيضًا باسم الربو. العلاج بالخلايا الجذعية مفيد في علاج التهاب الشعب الهوائية. علاج الربو في الهند اقتصادي ، يوفر ميد أكسيس أفضل علاج للخلايا الجذعية لعلاج الربو في الهند.

العلاج التقليدي غزير للغاية وقد يؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية ، على الرغم من أن الخلايا الجذعية يمكنها أن تشفي الجسم من التلف الذي تسببه وتجدد الأنسجة بشكل طبيعي أو الخلايا لتحسين الوظائف الضعيفة للجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن خلايا المريض تستخدم في الإصلاح ، فإن العلاج بالخلايا الجذعية بالكامل لمرض الرئة في الهند هو الحد الأدنى من التدخل الجراحي دون أي آثار جانبية.

علاج الخلايا الجذعية للربو في الهند يمكن أن يكون علاجًا دائمًا للربو / التهاب الشعب الهوائية إذا اتبع المريض خطة النظام الغذائي ونمط الحياة المنتظم الذي اقترحه خبير الخلايا الجذعية.

تعد الخلايا الجذعية الذاتية ذات البالغين قوية ويمكن تطويرها في عدة خلايا حسب الرغبة. هذه الخاصية من الخلايا الجذعية يمكن استخدامها لعلاج الأمراض المختلفة. علاج الخلايا الجذعية لأمراض الرئة تقليدي ويستخدم على نطاق واسع. يمكن أن تؤخذ هذه الخلايا من المصادر الأكثر شيوعا لجسمنا ، والمعروفة باسم الأنسجة الدهنية ونخاع العظام. عند التطعيم مرة أخرى في الجسم ، سوف تتكاثر هذه الخلايا بسرعة كبيرة إلى حد كبير لاستعادة الخلايا التالفة ، وتهيئة بيئة يمكن أن تحفز إفراز عوامل النمو ، السيتوكينات باعتبارها معززة لتجديد الخلايا الجديدة.

اسأل استفسارك

شهادات المرضى

السيد شانكار من فيجي جاء إلى الهند لعلاجه CKD في ميد أكسيس
السيدة جانيس من المملكة المتحدة تخضع لعلاج الخلايا الجذعية لمرض السكري من النوع 2
السيد غولام من بنغلاديش العلاج الناجح لخلايا والدته في CKD
stay Healthy Icon

حافظ على صحتك ، حافظ على لياقتك!

لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، وتقديم استفسار يتعلق بمعالجتك.

سنكون أكثر من سعداء لتزويدك بأفضل حل علاج فعال ممكن.

استفسر

Stem cell treatment for Bronchitis/Asthma

Ask Your Query

What is Asthma?

Stem Cell Treatment for Bronchitis / Asthma

The primary phenomenon of asthma is inflammation of paranasal sinuses and includes the given symptoms: sinusitis, sphenoiditis, genyantritis and ethmoiditis, confide in the type of sinus that is included in the inflammatory action. This breakdown of sinuses grows the pan sinusitis which is a result of inflammation and irritation in all the paranasal sinuses. The primary symptom of sinusitis is nasal congestion, which usually becomes a significant and challenging problem. The most general reason for acute sinusitis is acute respiratory infections (ARI), rhinovirus, Staphylococcus, influenza virus, adenovirus and other pathogens. Yet what do you know about the therapy of mesenchymal stem cells?

Difficulties of acute sinusitis may be a chronic action leading to rapid exacerbations, which may be generated in the growth of allergies. Over the past few decades, there has been a noticeable sharp jump in the allergies prevalence. Today there are five subclasses variants of hypersensitivity reactions, out of which one result is the cause of the allergic hyper-reactive immune response.

Allergies are caused when foreign protein- an allergen- enter the body relucting a defensive immune response. Allergic shock, vasomotor rhinitis, urticarial, false croup, angioedema are all result of an allergic reaction. The significant and general inflammatory ailment is bronchial asthma which is a result of bronchial hyperactivity. The primitive mechanism of the disease is the narrowing of the bronchi during an asthma attack, followed by bouts of breathlessness, and in severe cases, the growth of asthmatic status.

What are the causes of Asthma?

The liver is a multitasking organ which plays a role in digestion, factors for healing, making amino acids, blood sugar control, cholesterol, blood clotting, fat and increasing red blood cell growth, and the removal of waste, especially toxic disclosures and the utilisation of medications into their stimulating ingredients. 
Foreign substances enter the body.

Antigen-presenting cell picks up the foreign substances and presents its epitopes, through the MHC ll receptor. The activated antigen performing cell then roams to the neighbouring lymph node.Foreign substances enter the body.

T cells are activated and diagnose the allergen. They give the direction for the T cell to differentiate to Th2 cell.Foreign substances enter the body.

When the foreign substance re-enters the body, it attaches to the IgE, which is present on the surface of the cell, which gradually results in an aggregation of the receptor leading the cells to release preformed mediators. Histamine is one of these mediators which leads the five signs of hypersensitive inflammation: sore, pain, itchiness, heat, and redness. IL-4 is another mediator, which causes more B cells to divide into plasma cells and develop more IgE and thus, the dangerous cycle continues.

Hence it is necessary, as early as achievable, to bring out the cleanliness of foci of chronic disease-therapy of acute and chronic sinusitis, that is tough to treat with the conventional process. Disastrously, the therapy of diseases and asthma by traditional methods nowadays is also incompetent without stem cell treatment. Existing latest technologies grant for the prosperous treatment of this disorder and sinusitis, and allergic state and asthma. This process has been prosperously enforced in practice of leading stem cell treatment clinic MedAcess.

What are the Symptoms of Asthma?

  • Trouble in sleeping caused by shortness of breath, coughing or wheezing
  • Shortness of breath
  • Chest tightness or pain
  • A wheezing or whistling sound when exhaling (wheezing is a common sign of asthma in child)
  • Coughing or wheezing attacks that are complicated by a respiratory virus, such as a cold and flu

Signs that asthma is probably complicating include:

  • Asthma signs and symptoms that are more frequent and bothersome
  • The need to use a quick-relief inhaler more often
  • Increasing difficulty breathing (measurable with a peak flow meter, a device used to check how well your lungs are working)

What are the Treatments Available for Asthma?

The base of mesenchymal stem cell treatment lies in the incentive of the immune system. Alike under severe bronchial asthma stem cell treatment subsidise the rejuvenating of lung tissue, that heads to compelling attrition in the prevalence of outbreaks and their span and stops asthma attacks. Stem cell treatment in patients who have asthma raises defiance to infectious diseases and cold decreasing the incidence of aggravation. It reduces the allergic response of the entity to foreign involving animal dander, foods, house dust, and pollen.

The parent cells of the body are Adult Autologous Stem Cells. While treating asthma, the stem cells will be taken from the patient itself from its bone marrow or adipose tissue and then accomplished in an appropriate laboratory. After getting numerous cells, they are executed in the patient’s body through the intravenous route. Stem cells an exclusive property- they can differentiate into any other cell. They are vital for the induction of changes in the appearance of lung tissue, and appropriate treatment will start to a cure.

MedAcess has developed the Stem Cell Therapy program to treat various conditions. During our stem cell treatment, each patient receives 200 – 300 million stem cells. The quantity of the stem cells not only covers daily losses but exceeds them a million times. Thus, the source of the stem cells which is practically lost for the last 15 – 20 years, is recovered and restored. After our stem cell infusion, various organs get rejuvenated, and they get renewed because the new and active stem cells completely replace the old and damaged ones.

Is Stem Cell Therapy is Safe for Asthma?

Stem Cell Therapy Is 100% Safer For The Treatment Of Asthma. Very Much useful And Potent than The Allopathic Medicine. Stem cell therapy for Asthma (Bronchitis) in India Is Very Safe And Effective by best asthma doctor in India.

Is Stem Cell Treatment Cure for Asthma?

Asthma Is Very Effectively Curable With the help of Stem Cell Therapy treatment for Bronchitis Disease in India. Stem Cell Therapy uses the patient’s body cells or embryonic stem cell treatment for Asthma. Patients are confused over some questions like where can I get stem cell treatment Asthma?. The Simple Answer Is in India There Is the best stem cell centre for stem cell therapy for Asthma, and the best price Bronchitis Disease treatment in India, Best Stem Cell therapy Centers are available in India.

Does India Have Best Stem Cell Center of Asthma?

  • MeAcess Provide the best Hospitality Experience in India, which are As Per International Standards and the team of Stem Cell Therapy Experts with an international professional standard Ensures Best Stem Cell Treatment to the patients.
  • MedAcess are Provider Of Healthy life And Improve the Standards Of living For the patients By Providing affordable low-cost Stem Cell treatment in India, best treatment facility with International Standards, and a homely atmosphere.

What are the Success rates of Asthma?

After stem cell therapy for Asthma, the patient gets significant Changes and excellent results. Till now, we have observed that around 80% of Bronchitis Disease patients who are treated using Stem Cell Therapy have shown well-improved results like a complete stoppage in the progression of Asthma. Regeneration of damaged Alveoli enhanced Breathing, better air exchange, no Need of regular Bronchodilators, refined Breathing Functions, improved Breathing pattern, improved Control over coughing, etc.

Changes After Stem Cell Therapy

  • Reduced Trouble in sleeping caused by shortness of breath, coughing or wheezing
  • Reducee Shortness of breath
  • Reduced Chest tightness or pain
  • Reduced wheezing or whistling sound when exhaling (wheezing is a common sign of asthma in child)
  • Reduced Coughing or wheezing attacks that are complicated by a respiratory virus, such as a cold and flu
  • Reduced Asthma signs and symptoms that are more frequent and bothersome
  • Reduced need to use a quick-relief inhaler more often
  • Reduced difficulty breathing (measurable with a peak flow meter, a device used to check how well your lungs are working)

Low Cost of Stem Cell Asthma Treatment in India

Asthma stem cell treatment cost is a very complicated process. As the price is not controlled in most of the parts of the globe for stem cell therapy, people from across the world prefer India as it has become the pioneer of medical tourism for affordable stem cell therapy. The therapy cost in India is significantly less of what it would cost in the western hemisphere, along with the waiting period and prohibitive logistics cost.

The cost of Stem Cell Therapy for Ageing in other European countries costs approx. $25,000 - $30,000. But, in India, it will cost you almost 70% to 80% less than that.

Cost of stem cell for Asthma in India would be in the range of USD 6500 - USD 8000 with Accommodation + Food + Local Logistics + Investigations + Medications + Stem Cell Therapy + All Other Basic Requirement and Facilities.

Stem cell therapy for Asthma in India cost relies upon various factors like the type of stem cell treatment, type of stem cells, type of cells, the number of stem cells required, hospital stay, pre-treatment investigations, etc.

Low-cost stem cell therapy for Asthma in India is also a factor that is giving new hope to patients who need Stem Cell Therapy Treatment. Stem Cell Treatment cost in India is significantly Low Cost, but the medical services provided by the hospitals are top-notch with International Medical standards and latest technologies At best stem cell centre for Asthma in India.

Why Choose MedAcess for Asthma Treatment in India?

MedAcess has excellent and successful career and vast experience in treating such conditions with excellent results. We are well equipped with the latest stem cell technology and the well-versed team of stem cell scientists and doctors. We always keep ourselves updated with the latest research and studies in the field of stem cell therapy, and we are improving our skills and knowledge continually. This is the reason we are one of the leading stem cell treatment centres in India.

Advantages of Stem Cell Therapy at MedAcess :

  • Zero side effects and rejections free
  • Zero risks of Allergic or Immune reactions
  • No risk of transmissible disease
  • No oncological complications
  • Minimum hospital stay
  • Long lasting results

FAQ's - 

Stem Cell Therapy For Asthma works perfectly fine To treat asthma Stem cell treatment for Asthma disease in India is very much useful as it regenerates the air sac for the normal physiological function of the respiration.

Stem cell therapy for lung disease in India Also Known as Asthma. Stem cell therapy is beneficial in the Treatment of Bronchitis. Asthma Treatment in India is economical, MedAcess provide best stem cell treatment for Asthma in India.

Conventional treatment is highly invasive and may lead to many side effects, although stem cells can heal the body from damage caused and regenerate tissues naturally or cells to improve the impaired functions of the organ. Additionally, since the patient’s cells are used for repairing, the entire Stem cell therapy for lung disease in India is minimal invasive without any side effects.

Stem cell treatment for asthma in India Can be a permanent cure for the Asthma/Bronchitis if the patient follows the diet plan and the regular lifestyle suggested by the Stem Cell Expert.

Adult autologous stem cells are Potent and can be developed into several cells as desired. This property of stem cells can be used for treating various diseases. Stem cell treatment for lung disease is conventional and widely used. These cells can be taken from the most common sources of our own body, known as Adipose Tissue and Bone Marrow. Upon inoculating back into the body, these cells will rapidly multiply with a great extent to restore damaged cells, set up an environment that can stimulate the secretion of growth factors, cytokines as a booster for the regeneration of new cells.

Patients Testimonials

Mr. Shankar From Fiji Came To India For His CKD Treatment at MedAcess
Ms. Janice from UK Undergoes Stem Cell Therapy for Diabetes Type 2
Mr. Golam from Bangladesh his Mother's Successful Stem Cell Therapy for CKD
stay Healthy Icon

Stay Healthy, Stay Fit!!

Please Feel Free to Contact Us at any Point of Time, And Make an Enquiry related to your Treatment.

We will be more than happy to provide you with best possible effective treatment Solution.

Make An Enquiry