+91-7448034463
English

العلاج بالخلايا الجذعية لالتهاب الدماغ

اسأل استفسارك

ما هو اعتلال الدماغ؟

Stem Cell Therapy for Encephalopathy

يشار إلى هياكل الدماغ غير الطبيعية أو عمل الدماغ غير السليم باسم اعتلال الدماغ. يمكن أن يسبب مشاكل طويلة الأجل أو قصيرة الأجل ، وهذا يتوقف على علم الأمراض الأساسي. مع تطور المرض ، قد تصبح الأعراض ثابتة أو مستقرة أو أسوأ. إن فقدان الدماغ الكبير هو السمة الأساسية لاعتلال الدماغ. يصنف اعتلال الدماغ إلى أنواع مختلفة ويمكن أن يؤثر على أي شخص بغض النظر عن العمر أو الجنس.

الأسباب الشائعة وأنواع اعتلال الدماغ

القائمة ضخمة للأسباب المحتملة لالتهاب الدماغ لأنها تشمل العديد من الأمراض. على سبيل المثال ، إذا كانت السيدة الحامل تعاني من إصابة فإن هذه الصدمة يمكن أن تزعج نمو المخ الطبيعي للرضيع مما يؤدي إلى اعتلال الدماغ.

أيضا ، يمكن أن يسبب تلف وظيفة الكهربائية أو التسمم الكيميائي التهاب الدماغ. يزيد الخرف أيضًا من فرص الإصابة بالتهاب الدماغ.

  • اعتلال الدماغ المزمن - الذي يتلف فيه العصب في الدماغ بسبب الصدمات المتعددة أو المتكررة في الدماغ. هو الأكثر شيوعا وجدت في الرياضيين ، الملاكمين ، لاعبي كرة القدم ، الجنود المصابين في الانفجارات.
  • اعتلال هاشيموتو - الذي تتأثر فيه الغدة الدرقية بالجهاز المناعي ويرتبط أيضًا بمرض هاشيموتو.
  • اعتلال الدماغ الكبدي - يؤدي فيه الأداء غير السليم للكبد إلى تكوين السم في الأوعية الدموية ويسبب مرض الكبد. إذا ترك دون علاج ، يمكن أن يؤدي إلى اعتلال الدماغ الكبدي.
  • اعتلال الدماغ الجليسين - حيث تزيد مستويات الأحماض الأمينية (الجليكاين) بشكل غير عادي في المخ.
  • اعتلال الدماغ الناتج عن ارتفاع ضغط الدم - وهذا ناتج عن الأضرار التي لحقت بالمخ بسبب ارتفاع BP غير المعالج مما يؤدي إلى تورم الدماغ.
  • اعتلال الدماغ الإقفاري بنقص التأكسج - والذي يسببه نقص الأكسجين في الدماغ.
  • الاعتلال الدماغي السمي - الذي يحدث فيه فشل العضو.

الأعراض الشائعة لالتهاب الدماغ

الأعراض الرئيسية لالتهاب الدماغ هي كما يلي -

  • صداع
  • غثيان
  • ذاكره ضعيفه
  • ضعف العضلات
  • النوبات
  • التنسيق المضطرب
  • صعوبة في البلع
  • صعوبة في التحدث
  • ضعف صنع القرار

تشخيص اعتلال الدماغ

أنواع قليلة من اعتلال الدماغ لا رجعة فيها مع معدل الشفاء الجيد إذا تم علاجه في الوقت المناسب. ومع ذلك ، إذا تركت دون أن يلاحظها أحد ، فقد تكون الحالة التي تهدد الحياة.

طورت ميد أكسيس برنامج العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الحالات المختلفة. خلال علاجنا للخلايا الجذعية ، يستقبل كل مريض 200 - 300 مليون خلية جذعية. لا تغطي كمية الخلايا الجذعية الخسائر اليومية فقط بل تتجاوزها مليون مرة. وبالتالي ، فإن مصدر الخلايا الجذعية التي فقدت عمليا لمدة 15-20 سنة ، يتم استردادها واستعادتها. بعد ضخ الخلايا الجذعية لدينا ، يتم تجديد أعضاء مختلفة وتجددها لأن الخلايا الجذعية الجديدة والفعالة تحل تماما محل الخلايا القديمة والتالفة.

هل هناك أي علاج متاح لعلاج التهاب الدماغ؟

كشفت الأبحاث الحديثة والأخيرة أن الخلايا الجذعية يمكنها إعادة تشكيل خلايا المخ. أيضا ، فإنه يحسن الأعراض ويؤدي إلى إطالة الحياة. عندما تدخل الخلايا الجذعية إلى جسم الإنسان ، فإنها لا تجد المنطقة التالفة فقط وتعمل على إصلاح الجزء التالف وخلايا المنطقة ولكن أيضًا تطوير خلايا جديدة صحية في جسم الإنسان. في مرضى اعتلال الدماغ ، تستعيد الخلايا الجذعية المايلين ، مما يؤدي إلى تقليل الأعراض. تبدأ التحسينات بعد العلاج بالخلايا الجذعية في الأشهر الأربعة المقبلة.

كان لدى مرضى التهاب الدماغ صعوبة في تغيير الأدوية المناسبة حسب الحاجة. من المفترض أن تعالج المنشطات أو العقاقير المختلفة التي تتحكم في الأمراض أو تعدلها بعض الأعراض المحددة ، ولكنها في معظم الأحيان غير ناجحة تمامًا في وظيفتها ولا يمكنها علاج جميع الأعراض أو المشكلات. مصدر القلق الرئيسي الآخر هو الآثار الجانبية للمخدرات. بسبب هذه الأسباب ، تحول الكثير من الناس إلى طرق العلاج البديلة.

هل الخلايا الجذعية آمنة من أجل علاج الدماغ؟

العلاج بالخلايا الجذعية أكثر أمانًا بنسبة 100٪ لعلاج اعتلال الدماغ. مفيدة جدا وقوية من الطب الوباثي. يعد العلاج بالخلايا الجذعية من أجل اعتلال الدماغ في الهند آمنًا وفعالًا للغاية من قِبل أفضل طبيب أمراض الدماغ في الهند.

هل الخلايا الجذعية قابلة للعلاج من التهاب الدماغ؟

الخلايا الجذعية هي الجزء الطبيعي من جسم الإنسان ، ولديها القدرة الفريدة على إيجاد وإصلاح الأنسجة التالفة. عادة ما يستغرق الأمر ما يصل إلى أربعة أشهر بعد العلاج بالخلايا الجذعية ، للحصول على النتائج المطورة بالكامل. وفي الوقت نفسه ، في هذا الوقت ، يلاحظ المريض تحسينات جديدة بشكل مستمر. هناك أيضا أي خطر الرفض أو الآثار الجانبية. يتم إكمال الإجراء بالكامل في غضون ساعات قليلة وهو سريع للغاية وغير مؤلم وبسيط وآمن.

طورت ميد أكسيس برنامج العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الحالات المختلفة. خلال علاجنا للخلايا الجذعية ، يستقبل كل مريض 200 - 300 مليون خلية جذعية. لا تغطي كمية الخلايا الجذعية الخسائر اليومية فقط بل تتجاوزها مليون مرة. وبالتالي ، فإن مصدر الخلايا الجذعية التي فقدت عمليا لمدة 15-20 سنة ، يتم استردادها واستعادتها. بعد ضخ الخلايا الجذعية لدينا ، يتم تجديد أعضاء مختلفة وتجددها لأن الخلايا الجذعية الجديدة والفعالة تحل تماما محل الخلايا القديمة والتالفة.

التغييرات بعد العلاج بالخلايا الجذعية

  • انخفاض الصداع
  • أعراض الغثيان.
  • تحسين الذاكرة.
  • عضلات قوية.
  • نوبات منخفضة.
  • تحسين التنسيق.
  • سهولة في البلع.
  • سهولة في الكلام.
  • تحسين صنع القرار

ما هي تكلفة علاج الخلايا الجذعية؟

تعتبر تكلفة علاج الخلايا الجذعية الدماغية عملية معقدة للغاية. نظرًا لأنه لا يتم التحكم في السعر في معظم أنحاء العالم للعلاج بالخلايا الجذعية ، فإن الناس من جميع أنحاء العالم يفضلون الهند لأنها أصبحت رائدة السياحة الطبية للعلاج بالخلايا الجذعية بأسعار معقولة. تكلفة العلاج في الهند أقل بكثير مما ستكلفه في نصف الكرة الغربي ، إلى جانب فترة الانتظار والتكلفة اللوجستية الباهظة.

تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية للشيخوخة في البلدان الأوروبية الأخرى يكلف تقريبا. 25000 - 30،000 دولار. ولكن في الهند ، سيكلفك ما يقرب من 70 ٪ إلى 80 ٪ أقل من ذلك.

تتراوح تكلفة الخلايا الجذعية للاعتلال الدماغي في الهند بين 6500 دولار أمريكي - 8000 دولار أمريكي مع الإقامة + الغذاء + اللوجستيات المحلية + التحقيقات + الأدوية + العلاج بالخلايا الجذعية + جميع المتطلبات والتسهيلات الأساسية الأخرى.

يعتمد العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج التهاب الدماغ في الهند على عدة عوامل مثل نوع علاج الخلايا الجذعية ، ونوع الخلايا الجذعية ، ونوع الخلايا ، وعدد الخلايا الجذعية المطلوبة ، والإقامة في المستشفى ، وتحقيقات ما قبل العلاج ، إلخ.

يعد العلاج بالخلايا الجذعية منخفض التكلفة لعلاج التهاب الدماغ في الهند عاملاً يمنح أملاً جديدًا للمرضى الذين يحتاجون إلى علاج بالخلايا الجذعية. تعد تكلفة علاج الخلايا الجذعية في الهند منخفضة التكلفة بشكل كبير ، ولكن الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات تتصدر المعايير الطبية الدولية وأحدث التقنيات.

ما هي معدلات النجاح لالتهاب الدماغ؟

بعد العلاج بالخلايا الجذعية لالتهاب الدماغ ، يحصل المريض على التغييرات المرغوبة والنتائج الممتازة. حتى الآن ، لاحظنا أن حوالي 80 ٪ من مرضى الدماغ الذين عولجوا باستخدام العلاج بالخلايا الجذعية قد أظهروا نتائج مهمة مثل التوقف التام في تطور اعتلال الدماغ. تجديد الخلايا العصبية التالفة ، تعزيز الإشارة ، تحسين السيطرة على اعتلال الدماغ ، لا حاجة للمساعدة في المشي أو الجلوس ، وتحسين نوعية الحياة ، وتحسين نمط الحياة ، وتحسين المرونة ، إلخ.

لماذا الهند هي أفضل مكان لعلاج التهاب الدماغ بالخلايا الجذعية؟

لدى ميد أكسيس مهنة ممتازة وناجحة وخبرة واسعة في التعامل مع مثل هذه الظروف بنتائج ممتازة. نحن مجهزون تجهيزًا جيدًا بأحدث تكنولوجيا الخلايا الجذعية وفريق من خبراء وأطباء الخلايا الجذعية. نحن دائما على اطلاع دائم بأحدث الأبحاث والدراسات في مجال العلاج بالخلايا الجذعية ، ونعمل على تحسين مهاراتنا ومعرفتنا باستمرار. هذا هو السبب في أننا واحد من مراكز علاج الخلايا الجذعية الرائدة في الهند.

لماذا تختار ميد أكسيس لعلاج دماغ الدماغ؟

قامت عيادتنا بتطوير منهج علاج الخلايا الجذعية للبالغين ، حيث تم علاج عدة حالات ، أحدها هو اعتلال الدماغ. في عملية العلاج بالخلايا الجذعية ، يتم زرع 200 - 300 مليون خلية في جسم المريض. هذه الخلايا تأتي من جسم المريض نفسه الذي يمحو الآثار الجانبية ويجعل العملية بأكملها سريعة ومباشرة. الخلايا الجذعية هي جزء من نظام إصلاح الإنسان. بطبيعة الحال ، هذا هو السبب في أنها مناسبة لإجراء المناطق المتدهورة ، في هذه الحالة ، أنسجة المخ بشكل رئيسي.

تعمل ميد أكسيس منذ ست سنوات ، وقد نجحت ممارستنا الإكلينيكية الناجحة في جعل كل فرد في فريقنا محترفًا في استعادة الجسم واستعادته. خبرائنا يمنعون العديد من الأمراض المزمنة والمتصلة بالعمر. من خلال العمل مع أحدث التقنيات ، نقوم باستمرار باستعادة معرفتنا ومهارات التقدم والانضمام في هذا المجال.

يخضع المريض للعلاج في مركزنا ، ويتلقى علاج الخلايا الجذعية الوسيطة المحفزة ذاتيًا. يتم الاستيلاء على الخلايا من الأنسجة الدهنية ونخاع العظام ، وهذا يتوقف على المريض.

نحن نأخذ بعين الاعتبار حالة المريض واستعلامه وتاريخ الفوضى.

يتم الانتهاء من طريقة الخلايا الجذعية بأكملها خلال يوم واحد. أنها آمنة تماما وسريعة ومفهومة وغير مؤلمة. بعد أن يتم الحصول على الخلايا الجذعية إما من النسيج البطني للمريض ، ونخاع العظام ، يتم فصلها وتحفيزها ، وبعد ذلك ، يتم إعادتها إلى الجسم باستخدام تراجع بسيط في الوريد.

في الشهرين أو الأربعة أشهر القادمة ، بعد العلاج ، يتم وضع إطار للتعافي ببطء. تنخفض الأعراض وتتناقض ، وهذا ممكن فقط مع هذا العلاج. خلال هذا الوقت ، يستمر خبراؤنا في تلقي المعلومات من اختبارات المريض وتحفيزهم بالمشورة. المتابعة الطبية لمدة 6 أشهر تتبع علاج الخلايا الجذعية للبالغين.

مزايا العلاج بالخلايا الجذعية في ميد أكسيس:

  • صفر الآثار الجانبية والرفض الحرة
  • صفر مخاطر الحساسية أو المناعة
  • لا يوجد خطر من الأمراض المعدية
  • لا مضاعفات الأورام
  • الحد الأدنى من البقاء في المستشفى
  • نتائج طويلة الأمد

لدينا حزمة تشمل:

  • طبيب متخصص في الخلايا الجذعية أثناء العلاج
  • ممرض أو ممرض منفصل مخصص للمريض الذي ينزله المستشفى.
  • غرفة ديلوكس بمقعد واحد في جناح خاص في المستشفى حيث يمكن للمضيف البقاء أثناء فترة العلاج للحفاظ على درجة عالية جدًا من البيئة الخالية من النظافة والرائحة
  • توفير الغذاء للمريض (موصى به من قبل الطبيب)
  • طعام مقدم الرعاية أثناء الإقامة (للمرضى الدوليين فقط)
  • مترجم

أيضا ، تدرج في العلاج

  • رسوم التشاور
  • زيارات الطبيب
  • رسوم التمريض
  • العلاج الطبيعي (حسب التوصية)
  • رسوم غرفة الاسترداد / وحدة العناية المركزة / الاسترداد
  • فيما يلي دراسة المختبر الأساسي حسب القائمة:
    • فحص دم شامل
    • تحليل البول الروتيني
    • اختبارات وظائف الكبد
    • اختبارات وظائف الكلى
    • سكر الدم (عشوائي)
    • اختبار لفيروس نقص المناعة البشرية ، HBV ، HCV والزهري
    • ECG
    • الصدر بالأشعة السينية
    • التخثر الشخصي

أسئلة وأجوبة

اعتلال الدماغ يعني تلف دائم أو مؤقت في الدماغ أو اضطراب أو مرض. إنه يؤثر على وظيفة المخ أو هيكله وقد يكون تنكسيا.

يشير "اعتلال الدماغ" إلى تلف أو مرض يصيب الدماغ. يحدث ذلك عندما يكون هناك تغيير في أداء دماغك أو تغيير في جسمك أثر على دماغك. تؤدي هذه التغييرات إلى تغيير الحالة الذهنية ، مما يجعلك في حيرة ولا تتصرف كما تفعل عادةً.

المراحل الخمس من اعتلال الدماغ الكبدي ، وفقًا لمعايير ويست هيفن ، هي:

  • المرحلة 0. في هذه المرحلة ، تكون الأعراض ضئيلة.
  • المرحلة 1. الأعراض خفيفة. ...
  • المرحلة 2. الأعراض معتدلة. ...
  • المرحلة 3. الأعراض شديدة. ...
  • المرحلة 4. فاصلة تميز هذه المرحلة.

الهذيان واعتلال الدماغ الحاد هما في الغالب مصطلحين مختلفين يصفان الحالة نفسها. الهذيان يمثل المظهر العقلي بينما يحدد اعتلال الدماغ العملية الفسيولوجية المرضية الكامنة. اعتلال الدماغ السمي بسبب الفينيتوين ، مما تسبب في الهذيان. هذيان بسبب اعتلال الدماغ الأيضي.

أهم الأعراض الشائعة لاعتلال الدماغ هي حالة ذهنية ذهنية متغيرة. الأعراض الأخرى هي الخمول ، والخرف ، والنوبات ، والهزات ، والغيبوبة.

اسأل استفسارك

شهادات المرضى

السيد شانكار من فيجي جاء إلى الهند لعلاجه CKD في ميد أكسيس
السيدة جانيس من المملكة المتحدة تخضع لعلاج الخلايا الجذعية لمرض السكري من النوع 2
السيد غولام من بنغلاديش العلاج الناجح لخلايا والدته في CKD
stay Healthy Icon

حافظ على صحتك ، حافظ على لياقتك!

لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، وتقديم استفسار يتعلق بمعالجتك.

سنكون أكثر من سعداء لتزويدك بأفضل حل علاج فعال ممكن.

استفسر

Stem Cell Therapy for Encephalopathy

Ask Your Query

What is Encephalopathy?

Stem Cell Therapy for Encephalopathy

The abnormal brain structures or improper brain functioning is referred as Encephalopathy. It can cause long term or short term problems, depending upon the underlying pathology. With the progression of the disease, the symptoms may get static, stable or worst. The significant brain loss is the cardinal feature of the Encephalopathy. Encephalopathy is categorized into many different types and it can affect any person regardless of the age or gender.

Common Causes and Types of Encephalopathy

The list is huge for the potential causes of the Encephalopathy as it encompasses many diseases. For example, if the pregnant lady suffers from an injury then that trauma can disturb the normal brain development of the infant leading to Encephalopathy.

Also, damaging electric function or chemical poisoning can cause Encephalopathy. Dementia also increases the chances of Encephalopathy.

  • Chronic Traumatic Encephalopathy - In which the nerve is damaged in the brain because of the multiple or repeated traumas in the brain. It is most commonly found in the Sportsmen, Boxers, Football players, Soldiers injured in the explosions.
  • Hashimoto’s Encephalopathy - In which the thyroid gland is affected by the Immune System and it is also associated with Hashimoto’s Disease.
  • Hepatic Encephalopathy - In which the improper functioning of the liver leads to the toxin formation in the blood vessels and it causes the liver disease. If left untreated, it can lead to hepatic encephalopathy.
  • Glycine Encephalopathy - In which the levels of Amino Acid (glycine) is unusually increased in the brain.
  • Hypertensive Encephalopathy - This is caused by the damage to the brain caused by the untreated high BP leading to brain swelling.
  • Hypoxic-Ischemic Encephalopathy - Which is caused by the less oxygen in the brain.
  • Toxic-Metabolic Encephalopathy - In which the organ failure occurs.

Common Symptoms of Encephalopathy

The main symptoms of Encephalopathy are as follows –

  • A headache
  • Nausea
  • Poor Memory
  • Weakness of Muscles
  • Seizures
  • Disturbed Coordination
  • Difficulty in swallowing
  • Difficulty in speaking
  • Poor decision making

Prognosis of Brain Encephalopathy

Few types of Encephalopathy are irreversible with good recovery rate if it is treated at the right time. However, if left unnoticed, then it can be the life-threating condition.

MedAcess has developed the Stem Cell Therapy program to treat various conditions. During our stem cell treatment, each patient receives 200 – 300 million stem cells. The quantity of the stem cells not only covers daily losses but exceeds them a million times. Thus, the source of the stem cells which is practically lost for the last 15 – 20 years, is recovered and restored. After our stem cell infusion, various organs get rejuvenated and they get renewed because the new and active stem cells completely replace the old and damaged ones.

Is there any Best Treatment Available for Encephalopathy?

The recent and latest research revealed that stem cells could re-mylinate the brain cells. Also, it improves the symptoms and leads to prolonging lives. When stem cells enter the human body, they not only find the damaged area and works on repairing the damage part and cells of the area but also develop new healthy cells in the human body. In Encephalopathy patients, stem cells recover myelin, which causes a reduction of symptoms. Improvements after stem cell therapy usually start in the next four months.

Encephalopathy patients had a hard time altering medications suitable as per need. Various steroids or disease controlling or modifying drugs are only supposed to manage few specific symptoms, but most of the time they are not entirely successful in their job and cannot cure all the symptoms or problems. Another main concern is the side effects of drugs. Because of these reasons, lots of people have turned to alternative treatment modalities.

Is Stem Cell Safe for Encephalopathy Brain Treatment?

Stem Cell Therapy Is 100% Safer for the Treatment of Encephalopathy. Very Much useful And Potent than The Allopathic Medicine. Stem cell therapy for Encephalopathy in India Is Very Safe and Effective by best Encephalopathy doctor in India.

Is Stem Cell Curable for Brain Encephalopathy?

Stem cells are the natural part of the human body, and they have the unique ability to find and repair the damaged tissues. It usually takes up to four months after the stem cells therapy, to get the fully developed results. Meanwhile, in this time, the patient observes new improvements continuously. There is also no risk of rejection or side effects. The whole procedure is completed within only a few hours and it is very quick, painless, simple and safe.

MedAcess has developed the Stem Cell Therapy program to treat various conditions. During our stem cell treatment, each patient receives 200 – 300 million stem cells. The quantity of the stem cells not only covers daily losses but exceeds them a million times. Thus, the source of the stem cells which is practically lost for the last 15 – 20 years, is recovered and restored. After our stem cell infusion, various organs get rejuvenated and they get renewed because the new and active stem cells completely replace the old and damaged ones.

Changes After Stem Cell Therapy

  • Reduced headache
  • Cured Nausea Symptoms.
  • Improved Memory.
  • Strong Muscles.
  • Reduced Seizures.
  • Improved Coordination.
  • Easiness in swallowing.
  • Easiness in speaking.
  • Improved decision making

What is the Cost of Stem Cell Treatment Encephalopathy?

Encephalopathy stem cell treatment cost is a very complicated process. As the price is not controlled in most of the parts of the globe for stem cell therapy, people from across the world prefer India as it has become the pioneer of medical tourism for affordable stem cell therapy. The therapy cost in India is significantly less of what it would cost in the western hemisphere, along with the waiting period and prohibitive logistics cost.

The cost of Stem Cell Therapy for Ageing in other European countries costs approx. $25,000 - $30,000. But, in India, it will cost you almost 70% to 80% less than that.

Cost of stem cell for Encephalopathy in India would be in the range of USD 6500 - USD 8000 with Accommodation + Food + Local Logistics + Investigations + Medications + Stem Cell Therapy + All Other Basic Requirement and Facilities.

Stem cell therapy for Encephalopathy in India cost relies upon various factors like the type of stem cell treatment, type of stem cells, type of cells, the number of stem cells required, hospital stay, pre-treatment investigations, etc.

Low-cost stem cell therapy for Encephalopathy in India is also a factor that is giving new hope to patients who need Stem Cell Therapy Treatment. Stem Cell Treatment cost in India is significantly Low Cost, but the medical services provided by the hospitals are top-notch with International Medical standards and latest technologies At best stem cell center for Encephalopathy in India.

What are the Success rates for Encephalopathy?

After the stem cell therapy for Encephalopathy, the patient gets desirable Changes and excellent results. Till now, we have observed that around 80% of Encephalopathy patients who are treated using Stem Cell Therapy have shown significant results like a complete stoppage in the progression of Encephalopathy. Regeneration of damaged neurons, enhanced signaling, better control on Encephalopathy, no Need help in walking or sitting, refined quality of life, improved lifestyle, improved flexibility, etc.

Why India is the Best Place for Encephalopathy Stem Cell Treatment?

MedAcess has an excellent and successful career and vast experience in treating such conditions with excellent results. We are well equipped with the latest stem cell technology and the well-versed team of stem cell scientists and doctors. We always keep updated with the latest research and studies in the field of stem cell therapy, and we are improving our skills and knowledge continually. This is the reason we are one of the leading stem cell treatment centers in India.

Why Choose MedAcess for Encephalopathy Treatment of Brain? 

Our clinic has advanced the curriculum of Adult Autologous Stem Cell Treatment,  treating several conditions, one of them being Encephalopathy. In the operation of stem cell therapy, 200-300 million cells are implanted into the patient’s body. These cells come from the patient’s body itself that wipe out the side effects and make the entire procedure very fast and straightforward. Stem cells are a part of the human repair system. Naturally, that is why they are suitable for conducting deteriorated areas, in this case, chiefly brain tissue.

MedAcess has been working for six years and our successful clinical practice made each individual in our team professionals in the restoration and recovery of the body. Our experts preclude several severe chronic and age-related diseases. Working with the latest technologies, we are continuously recovering our knowledge, advancement skills and accession in this field.

Undergoing therapy in our center, patients receive stimulated autologous mesenchymal stem cell treatment. The cells are seized from adipose tissue and bone marrow, depending upon the patient.

We take into review the patient’s condition, his or her inquiry, and disorder history.

The entire stem cell method is concluded within a day. It is thoroughly safe, fast, understandable and painless. After stem cells are derived from either the patient’s abdominal tissue, bone marrow, they are separated and stimulated, and after that, they are put back into the body using a simple IV dip.

In the next 2-4 months, after the therapy, recoveries are slowly framed up. Symptoms decline and are contradicted, which is possible only with this therapy. During this time, our experts go on receiving the information from the patient’s tests and motivate them with advice. The 6-month medical follow-up follows the Adult Autologous Stem Cell Treatment.

Advantages of Stem Cell Therapy at MedAcess:

  • Zero side effects and rejections free
  • Zero risks of Allergic or Immune reactions
  • No risk of transmissible disease
  • No oncological complications
  • Minimum hospital stay
  • Long lasting results

Our Package Includes :

  • Dedicated Stem Cell Doctor during the treatment
  • Dedicated separate nurse or staff for the patient deputed by the hospital.
  • Private ward single seat deluxe room in the hospital in which one attendant can stay during the treatment to maintaining very high degree of hygiene & odor free environment
  • Provided the food for the patient (Recommended by Doctor)
  • Food for the caregiver during stay (Only for International Patient)
  • Interpreter

Also, Include in the Treatment

  • Consultation Fees
  • Doctor’s visits
  • Nursing Charges
  • Physiotherapy (as per recommendation)
  • OT / ICU / Recovery room charges
  • Basic Lab Investigation as per list is given below :
    • Complete blood Counts
    • Routine urine analysis
    • Liver function tests
    • Renal function tests
    • Blood sugar (random)
    • Test for HIV, HBV,HCV& Syphilis
    • ECG
    • X-ray chest
    • Coagulation profile

FAQ's -

Encephalopathy means permanent or temporary brain damage, disorder, or disease. It affects the brain's function or structure and may be degenerative.

"Encephalopathy" refers to damage or disease that affects the brain. It happens when there has been a change in the functioning of your brain or a change in your body that affected your brain. Those changes lead to a changed mental state, leaving you confused and not acting like you usually do.

The five stages of hepatic encephalopathy, according to the West Haven Criteria, are:

  • Stage 0. At this stage, symptoms are minimal.
  • Stage 1. Symptoms are mild. ...
  • Stage 2. Symptoms are moderate. ...
  • Stage 3. Symptoms are severe. ...
  • Stage 4. A comma characterizes this stage.

Delirium and acute encephalopathy are mostly two different terms describing the same condition. Delirium represents the mental manifestation while encephalopathy identifies the underlying pathophysiologic process. Toxic encephalopathy due to phenytoin, causing delirium. Delirium due to metabolic encephalopathy.

The main common symptom of encephalopathy is an altered mental state of mind. Other symptoms are lethargy, dementia, seizures, tremors, and coma.

Ask Your Query

Patients Testimonials

Mr. Shankar From Fiji Came To India For His CKD Treatment at MedAcess
Ms. Janice from UK Undergoes Stem Cell Therapy for Diabetes Type 2
Mr. Golam from Bangladesh his Mother's Successful Stem Cell Therapy for CKD
stay Healthy Icon

Stay Healthy, Stay Fit!!

Please Feel Free to Contact Us at any Point of Time, And Make an Enquiry related to your Treatment.

We will be more than happy to provide you with best possible effective treatment Solution.

Make An Enquiry